جوجل ادورد Adwords، زيادة الأرباح عن طريق الإعلان
التسويق من أساسيات النجاح في مجال الأعمال. التسويق مجال ديناميكي يتضمن استخدام الوسائط لتتمكن من إيصال رسالة ترويجية عبر الجمهور المستهدف. أصبح الإنترنت أداة رئيسية من حيث تسويق المنتجات والخدمات. هناك العديد من الطرق للتسويق باستخدام الإنترنت مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني وطرح البرامج التابعة. الطرق المختلفة تعني نتائج وشروط مختلفة. يعد الضجيج في Google Adsense أحد أكثر الطرق شيوعًا وفعالية للتسويق عبر الإنترنت في الوقت الحاضر. انتقلت Google ، بمجموعتها الهائلة من الخدمات ، إلى التسويق عبر الإنترنت إلى مستوى جديد تمامًا. يعد Google أحد اللاعبين الأساسيين في مجال محركات البحث. إنه يهيمن على السوق ويولد 75٪ من حركة البحث على الإنترنت. مع هذا النوع من القوة في متناول اليد ، تمكنت من تطوير نظام جديد يهدف إلى تعزيز التسويق عبر الإنترنت ككل.ولكي تستخدم هذا البرنامج للترويج فيجب عليك امتلاك حساب كوكل ادورد ومن هنا شرح طريقة انشاء حساب في جوجل ادورد.
ما هو Google Adwords؟
يعرض نظام Google Adwords إعلانات من مشاركين مختلفين كلما تم البحث عن كلمة رئيسية أو عبارة رئيسية من خلال محرك بحث Google. يضع المشاركون مزايداتهم على الكلمات الرئيسية المختلفة وسيتم عرض أعلى المزايدين في الزاوية اليمنى من متصفح الإنترنت. يمكن أيضًا عرض أعلى المزايدين في الشركات التابعة لـ Google مثل AOL و netscape. يوفر هذا النظام أفضل النتائج للسعر المدفوع للعرض. يتم تحميل مقدمي العروض فقط مقابل كل نقرة يتم إنشاؤها لمواقعهم بواسطة Google. يتحكم المشاركون أيضًا في ميزانيتهم اليومية لتجنب الإنفاق الزائد. عندما يتم استنفاد الميزانية لهذا اليوم لأن النقرات التي تم إنشاؤها تجاوزت حد الميزانية ، يتم إيقاف الإعلان تلقائيًا بواسطة النظام. هذه بالفعل طريقة فعالة من حيث التكلفة للقيام بالتسويق عبر الإنترنت.توليد حركة المرور على الإنترنت من خلال Google Adwords
المرور والتسويق
في عالم التسويق عبر الإنترنت ، يعد توليد حركة مرور الموقع هو العنصر الرئيسي للنجاح. تم تصميم مواقع الويب ليتم عرضها وأداء وظائف أخرى مثل توفير وسائل لطلب منتج أو خدمة معينة. يوفر Google Adwords طريقة جديدة لتوليد حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. من خلال العطاءات الاستراتيجية والتصميم الدقيق للإعلانات ، يمكن للمرء أن يقترب من تحقيق المبيعات والدخل.الإعلانات
إعلانات Google Adwords بشكل عام قصيرة وموجزة للغاية. هذه طريقة جيدة لوضع إعلانات مختلفة على صفحة بحث واحدة على الرغم من أنها تشكل تحديًا للمعلنين المختلفين. تتكون الإعلانات من شيئين: سطر العنوان والجسم. يجب أن يحتوي سطر العنوان على 25 حرفًا كحد أقصى ويجب أن يحتوي النص الأساسي على أقل من سطرين يحتوي كل منهما على 35 حرفًا. يتمثل التحدي الحقيقي في تغليف الرسالة التسويقية بطريقة تجعلها أ) تجذب انتباه الجمهور المستهدف و ب) تغريهم بما يكفي للنقر فوق الارتباط إلى صفحة الويب.عنوان
سطور العنوان مهمة جدا. لقد نجحت العديد من الأفلام لأنها أثارت الفضول بسبب عناوينها. هذا صحيح بالنسبة للإعلانات التي سيتم استخدامها في Google Adwords. يجب أن تكون موجزة وجذابة. يجب ألا تكون مضللة أبدًا لتجنب المشاكل المستقبلية.الجسم
جسد الإعلان هو قلب البيان وروحه. يجب وضع المعلومات الأساسية المفيدة للجمهور المستهدف في الجسم لإعطاء دليل عام حول ما يحتويه الموقع.الكلمات الدالة
لتكون قادرًا على توليد حركة المرور ، يجب أن يكون المرء قادرًا على تحديد الكلمات الرئيسية الصحيحة والعبارات الرئيسية التي ينبغي استخدامها. يسأل نظام Google Adwords المشاركين عن الكلمات الرئيسية التي يرغبون في المزايدة عليها. لن يؤدي المزايدة على الكلمات الرئيسية الخاطئة إلا إلى إضاعة الوقت والمال. هناك موارد مختلفة مثل "العرض" التي تساعد في تقييم العبارات المستهدفة. أنها تظهر الكلمات الرئيسية المختلفة والنتائج المقابلة من خلال محركات البحث. هذه المعلومات مهمة جدًا في تطوير إستراتيجية في نظام Google Adwords.
مزيج
يجب أن يكون المرء قادرًا على تحديد الكلمة الرئيسية الصحيحة أو العبارات الرئيسية الصحيحة حتى يتمكن من تحسين حركة المرور التي سيتم إنشاؤها. يجب أن تكون الكلمات الرئيسية خاصة بالمنتج ويجب أن تعكس ميزاته. يمكن أن يكون استخدام الكلمات "مجاني" و "رخيص" و "خصم" مفيدًا إذا كانت تنطبق على المنتج. يعد نظام Google Adwords طريقة رائعة لتوليد حركة المرور. ومع ذلك ، يجب على المرء دراسة النظام قبل وضع مبالغ كبيرة من المال فيه. إنها لعبة تسعير ولا أحد يرغب في خسارة الكثير من المال لجهود التسويق التي لا تناسب مساعيه.
لماذا يحب رجال الأعمال جوجل Adwords
أحد العوامل الرئيسية في العمل هو التسويق. التسويق هو وسيلة لجعل منتج أو خدمة معروفة من خلال توظيف استراتيجيات تستخدم وسائط مختلفة لتحقيق هذا الهدف. يمكن أن يكون التسويق في شكل وسائط مطبوعة أو صوتية أو مرئية. ومع ذلك ، فإن التكاليف المرتبطة بالتسويق يجب أن تؤخذ على محمل الجد. يتم استخدام نسب عالية من أسعار المنتجات لاسترداد التكاليف المرتبطة بتسويق هذه المنتجات.
مع ظهور الإنترنت ، حقق التسويق تحولًا نحو العالم الافتراضي. لقد أعطت الإنترنت المسوقين شيئًا يبتسمون بشأنه لأن التسويق عبر الإنترنت أرخص من تقنيات التسويق المعتادة ولكن يمكن أن يقدم نفس النتائج جيدًا.
لقد اكتشفت العديد من الشركات النظام الرائع الذي طورته Google لتسويق المنتجات إلكترونيًا. هذا ما نشير إليه باسم Google Adwords. إنه نظام يعتمد على المزايدة على الكلمات الرئيسية من قبل الشركات. عندما يبحث شخص ما عن شيء معين في محرك بحث Google ، يتم عرض جزء منفصل للروابط الدعائية في الزاوية اليمنى من متصفح الإنترنت. سيتم عرض موقع الويب الذي يحتوي على أعلى عروض أسعار في قسم Adwords. ثبت أن هذه التقنية طريقة فعالة من حيث التكلفة للتسويق عبر الإنترنت.
إذن ، ما هي الميزات والمزايا المختلفة لـ Google Adwords التي يبدو أنها تجذب المزيد والمزيد من الشركات للانخراط فيها؟ فيما يلي بعض منهم:
1) توليد حركة المرور
جوجل هو اللاعب الرئيسي عندما يتعلق الأمر بمحركات البحث. لقد أثبتت الدراسات أن Google تولد 75٪ من حركة البحث على الإنترنت. تم طرح كلمة "googling" أيضًا بواسطة قاموس ويبستر ويتم تعريفها على أنها البحث من خلال Google. تعكس هذه الحقائق قوة Google وهذا يعني آثار استخدام Google Adwords لتسويق منتج أو خدمة واحدة.
2) الجمهور المستهدف
من خلال توفير قسم منفصل عن الروابط الإعلانية المختلفة لبحث معين بكلمة رئيسية ، يقوم Google Adwords بإجراء اتصالات بين المشتري والبائع. هذا ما يمكن أن يشير إليه الآخرون على أنه اتصال "الجمهور المستهدف بالليزر". من الواضح أنه يقسم السوق عن طريق تحليل الكلمات الرئيسية التي يتم إدخالها بواسطة الباحث والكلمات الرئيسية التي تقوم الشركات بالمزايدة عليها.
3) مراقبة الميزانية
هذه من أجمل مميزات نظام Google Adwords. يسمح النظام بتعيين الميزانية اليومية التي يمكن للمشاركين تغييرها وقتما يريدون. يتم تحميل المشاركين بواسطة Google مقابل عدد النقرات التي تم إنشاؤها بواسطة نظام Adword. ليس لدى Google أي عمل فيما يتعلق بكل ما يحدث للمعاملات بعد إجراء "النقرة". يمكن للشركة أن تحدد ميزانية بالفعل لتحليل الاستراتيجيات التي تستخدمها في نظام Adwords بشكل فعال. إذا تم استنفاد الميزانية اليومية بالفعل ، يتم إخراج المشارك من المزايدة لهذا اليوم وهذا يمنع خسارة المال من خلال الإعلان.
4) التقارير
تم تصميم نظام Google Adwords ليكون قادرًا على إعطاء الأرقام التي يمكن أن تستخدمها الشركات في تقييم تقدمها في تسويق منتجاتها من خلال Adwords. يمكن حساب المؤشرات المالية مثل عائد الاستثمار ونسبة سعر النقرة للإعلانات من النظام نفسه.
5) الإستراتيجية
يمنح Adwords المرونة للشركات من حيث استخدام الطريقة الأكثر فعالية للإعلان عن منتجاتها. إنهم يتحكمون في إعلاناتهم وتصميمه ومجموعة الكلمات الرئيسية التي يرغبون في المزايدة عليها. إعلانات Google Adwords قصيرة وموجزة. وهي تتألف من سطر عنوان وجسم قصير يحتوي على رسالة التسويق. إنه تنسيق فعال للغاية يمكن تطويره بسهولة ويمكن تغييره في أي وقت بواسطة الشركات نفسها.
هناك طرق أخرى لتسويق المنتجات والخدمات عبر الإنترنت وجوجل Adwords هو واحد منها فقط. ومع ذلك ، فإن نظام Google Adwords له مزايا تنفرد بها. تختلف نتائج استخدام Google Adwords تبعًا للاستراتيجية التي تستخدمها الشركات في الإعلان عن منتجاتها. يتم تشجيع الشركات على الانضمام إلى عربة Adwords ولكن يُنصح بالقيام بذلك بحذر وتخطيط دقيق.
تعليقات
إرسال تعليق