كيف تتجنب إنهاء حسابك في Adsense
نظرًا لكون Google الرائد بلا منازع في محركات البحث منذ ذلك الحين وحتى الآن ، فإنها تضع أهمية كبيرة على جودة وملاءمة محركات البحث الخاصة بها. على وجه الخصوص الآن أن الشركة هي ملكية عامة. من أجل إبقاء المساهمين ومستخدمي محركاتها سعداء ، يتم إعطاء جودة النتائج المرتجعة أهمية قصوى.
لهذا السبب نفسه ، فإن القيام بأشياء خاطئة في Adsense وأشكال الإعلانات الأخرى ، سواء عن قصد أو عن غير قصد ، سيؤدي إلى عقوبة قاسية ، وقد يؤدي إلى حظرك وحتى إنهاء حسابك. لا شيء مثل إجراء جيد تم اتخاذه لمنع المخالفين من تكرار نفس الأشياء مرة أخرى.
لذلك بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في الحصول على اشتراك في Adsense ، لا تفكر فقط في الاستراتيجيات التي ستستخدمها لتوليد المزيد من الأرباح. ضع في اعتبارك بعض الأشياء أولاً قبل أن تتدخل فعلاً.
- نصوص مخفية. إن ملء صفحة الإعلان الخاصة بك بنصوص صغيرة للقراءة ، لها نفس لون الخلفية واستخدام css لغرض وحيد هو تحميلها بمحتوى ونسخة غنية بالكلمات الرئيسية ، ستكسب مكافأة تُمنح لمن يخفون الروابط.
- إخفاء الصفحة. هناك ممارسة شائعة تتمثل في استخدام المستعرض أو برامج التتبع لخدمة الروبوتات الخاصة بصفحة مختلفة غير الصفحة التي سيشاهدها زوار موقعك. يعد تحميل صفحة بها روبوت لن يراه المستخدم البشري مطلقًا أمرًا محددًا لا. هذا يخدعهم للنقر على شيء تريده لكنهم قد لا يرغبون في الذهاب إليه.
- عمليات إرسال متعددة. يعد إرسال نسخ متعددة من نطاقك وصفحاتك أمرًا آخر يجب الابتعاد عنه. على سبيل المثال ، محاولة إرسال عنوان URL لـ Adsense كعناوين URL منفصلين هو نفسه دعوة المتاعب وحتى الإنهاء. وبالمثل ، يعد هذا سببًا لتجنب مقدمي الطلبات تلقائيًا لمن يتلقون الإرسالات. تحقق بشكل أفضل أولاً إذا تم تقديم مجالك بالفعل لمحرك بحث معين قبل محاولة الإرسال إليه مرة أخرى. إذا رأيت ذلك هناك ، فانتقل. لا جدوى من التفكير فيما إذا كنت تريد المحاولة وتقديمها مرة أخرى.
- مزارع الارتباط. كن حذرًا بشأن من وماذا تربط حسابك في Adsense. تعرف محركات البحث أنه لا يمكنك التحكم في الروابط الخاصة بك. ولكن يمكنك بالتأكيد التحكم في ما ترتبط به. لطالما كانت زراعة الروابط تفاحة فاسدة في عيون محركات البحث ، وخاصة جوجل. هذا سبب كاف لمحاولة تجنبهم. سيؤدي وجود رابط أعلى من 100 في صفحة واحدة إلى تصنيفك كمزرعة روابط ، لذا حاول ألا تجعلها أعلى من ذلك.
- رتبة الصفحة للبيع. إذا كنت متصلاً بالإنترنت لبعض الوقت ، فستلاحظ أن هناك بعض المواقع تبيع روابط العلاقات العامة الخاصة بها أو تتاجر بها مع مواقع أخرى. إذا كنت تفعل هذا ، فتوقع حظرًا في أي وقت في المستقبل. لا بأس في بيع الإعلانات أو الحصول على الرابط. لكن القيام بذلك عند الإعلان المباشر عن ترتيب صفحتك هو وسيلة للحصول على الجانب السيئ لمحركات البحث.
- المداخل. هذا مشابه لإخفاء الصفحات. تعتبر الممارسة الشائعة لصفحة محملة بإعلانات كلمات رئيسية مختارة تهدف إلى إعادة توجيه الزوار إلى صفحة أخرى "سهلة الاستخدام" مشكلة كبيرة بين محركات البحث. هناك العديد من شركات تحسين محركات البحث تقدم هذا النوع من الخدمات. الآن بعد أن عرفت ما هي بالفعل ، حاول تجنبها بأي ثمن.
- مجالات متعددة لها نفس المحتوى. في حالة عدم علمك بذلك ، تبحث محركات البحث في نطاقات IP وتواريخ التسجيل والعديد من المجالات الأخرى. إن وجود نطاقات متعددة لها نفس المحتوى بالضبط ليس شيئًا يمكنك إخفاءه عنها. وينطبق الشيء نفسه مع تضاعف المحتوى عدة مرات في صفحات منفصلة ومجالات فرعية وإعادة توجيه نطاقات متعددة إلى نفس المحتوى.
تنطبق العديد من الأساليب المذكورة أعلاه على معظم محركات البحث وليست مخصصة لـ Google فقط. من خلال التفكير في أنك تبني Adsense مع صفحاتك للمستخدمين البشريين وليس للروبوتات ، يمكنك أن تطمئن إلى الأشياء الرائعة لإعلاناتك ومواقعك.
ناهيك عن تجنب غضب محركات البحث وإنهاء حسابك على Adsense وحساب الموقع تمامًا.
تعليقات
إرسال تعليق